ro كيف تجذب شريكك المثالي باستخدام قانون الجذب ولوحة الرؤية - طاقة بيتك مع ريتا كيف تجذب شريكك المثالي باستخدام قانون الجذب ولوحة الرؤية | طاقة بيتك مع ريتا كيف تجذب شريكك المثالي باستخدام قانون الجذب ولوحة الرؤية

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تجذب شريكك المثالي باستخدام قانون الجذب ولوحة الرؤية



هل تعلم أنه يمكنك أيضًا استخدام قانون الجذب للعلاقات؟ نعم ، من الممكن إظهار علاقة أحلامك 

يستجيب الكون دائمًا لاهتزاز أفكارك  ومشاعرك ، ومشاعرك العامة تجاه أي شيء هي نوع من الاهتزازات ، لذلك عندما نقول إن لدينا مشاعر إيجابية أو سلبية حول موضوع معين. فإننا نقصد في واقع الأمر أن لدينا اهتزازات إيجابية أو سلبية تجاه هذا الموضوع 

قانون الجذب يغير حياتك لإظهار شريكك المثالي. النية الواضحة واستحضار المشاعر الأكيدة بالنجاح  وأضف عليها طاقة وابقها حية - حتى لو كانت الظروف الخارجية تسير في الاتجاه المعاكس -، فإن الوعي لديه القدرة على الخلق لأن ما يكمن بداخله يتجسد على أرض الواقع في النهاية ليس فيما أقوله أي شيء خارق للطبيعة بل تلك هي  قوانين الطبيعة.

من الممكن أن تكون قد مررت بسلسلة من خيبات الأمل العاطفية أو حالات من الانفصال أو الطلاق - كل ما يهم هو وجود نية قوية وواضحة لجذب شريكك المثالي. هناك دائمًا شخص واحد محدد في الكون يبحث عن شخص مثلك تمامًا لعلاقة ملتزمة. 

خطوات عمل يجب عليك اتباعها  لجذب شريكك المثالي 

ضرورة تنظيف المشاعر والتصالح معها

إذا كنت تعاني من علاقة سامة، اعمل على تصحيح وضعك العاطفي أولا. ركز على الشفاء من الالم والصدمة ، واطلع من دور الضحية ، حيث أنه من الممكن أن تجذب نفس النوع من العلاقات التي تمر بها حالياً ،إذا لم تكن على استعداد لتنظيف مشاعرك أولا. 

قم  بشحن عقلك للاعتقاد بأنك تستحق الحب وكل شيء جيد يأتي معه. 

قوة الاعتقاد

غالبًا ما تملي معتقداتنا حول العالم أفعالنا دون مستوى وعينا. على سبيل المثال ، إذا قلت أنك تبحث عن شريك ولكن في أعماقك ، لا تعتقد أنك ستتمكن من العثور على شريك ، إذن سوف تتصرف بطرق تدعم إيمانك بمهارة ، ومن المحتمل أن تواجه وقتًا عصيبًا في تحقيق هذا الهدف ".

 أحب نفسك أولا

 لا يمكن للمرء أن يتوقع أن يقع الآخرون في حبه إذا كان المرء لا يحب نفسه. عندما ننتقد أنفسنا ، فإننا نبعث جوًا من "الرفض" يدفع الشركاء المحتملين بعيدًا. من ناحية أخرى ، فإن حب الذات سيجعلك تتألق وتشعر بالثقة وتجذب الرفيق المناسب. يمكنك أيضًا سرد مزاياك العشر ، ووضعها توكيدات يومية.

كن على طبيعتك 

إذا كنت ترغب في العثور على شريك يحب التنزه والقراءة ، فمن الأفضل أن تبدأ الركض والتنزه وقراءة المزيد من الكتب في المكتبة. لا تنتظر وصول توأم روحك لتبدأ في عيش حياتك الأفضل ، وابدأ في عيش حياتك الأفضل الآن . 

 كن واضحًا بشأن السمات أو الصفات التي ترغب في إظهارها في شريكك المثالي . 

عندما يكون لديك الوضوح فيما يتعلق بما ترغب حقًا في إظهاره في شريكك المثالي والعلاقة المثالية ، فإن الكون سيستجيب على حد سواء لرغبتك دون أي تصحيح لها. 

اكتب على قطعة من الورق جميع الصفات والسمات التي يجب أن تتوفر في شريكك المستقبلي ويتضمن ذلك الشكل والحالة المادية مع التركيز على الصفات التي تهمك (صادق ، محب ، طيب ، متفهم ، مستقر مالياً ، مخلص ....) عبر عن قائمتك بوضوح والسمات التي لا يمكن المساومة فيها وكن محدداً قدر الامكان بشأن هذا الشخص المحدد ونوع العلاقة التي ترغب فيها.

هناك دائمًا شخص ما في الكون من المفترض أنه ينتظر الفرصة لمقابلتك. والشخص الذي تستحقه يبحث عنك أيضاً.

إنشاء لوحة رؤية

تساعدك لوحة الرؤية في التركيز عقليا وعاطفيا على أهدافك ، حيث تعمل على برمجة عقلك الباطن من خلال الصور والكلمات الإيجابية  بينما تمارس أنشطتك اليومية المعتادة.

تساعد لوحة الرؤية في الحفاظ على تركيزك على الهدف بالتواصل مع الذكاء الكوني أو عقلك الباطن من خلال الصور على مستوى الوعي - مسؤولية خلق تواصل فعال بين عقلك الواعي وعقلك الباطن ، حتى قبل أن تظهر النتيجة جسديًا. 

عقلك اللاواعي يحتاج شيئا يوضح ما تريده بالضبط.

كيف تنفذ لوحة الرؤية للزواج

اعمل لوحة رؤيتك كمشروع حرفي صغير ممتع يمكنك القيام به في عطلة نهاية الأسبوع ، ولكنه في الواقع له غرض أكبر بكثير.

 ويمكنك تقطيع الصور من المجلات أو طباعتها من الإنترنت . أي صورة تتحدث إليك حقًا. من الأفضل أن يكون لديك عدد كبير جدًا من الصور وبعد ذلك يمكنك اختيار صورك المفضلة لتثبيتها على لوحتك.

نموذج : ضع صورة يدي الزوجين مع وضع خاتم الزواج  ، ضع صورتك أيضاً . يمكنك وضع خاتم خطوبة حقيقي أيضاًضع صور لحفل الزفاف  و بطاقة الزفاف أيضاً، ولكن لا تقم بتضمين صورة للزوجين مع وجوههم أو جسدهم بالكامل  

 يمكنك جعل لوحة الرؤية ، اكتب كل السمات أو الصفات الإيجابية التي ترغب في إظهارها في جميع أنحاء الصور.

اكتب عبارات إيجابية ذات صلة بأهداف علاقتك من أجل لوحة رؤيتك في المضارع.

 لا تستخدم أبدًا أي كلمات أو عبارات سلبية مثل "لا أستطيع" أو لا أريد ؛ مثل لا أرغب في جذب شخص خائن أو نرجسي . حيث أن العقل الباطن يحذف أداة النفي ويفهمه بالشكل التالى ( أرغب في جذب شخص خائن).

 بدلاً من ذلك ، استخدم الكلمات الإيجابية فقط لأن عقلك الباطن لا يفرق أبدًا بين الإيجابية والسلبية. 

  • أمثلة : زوجي مخلص وطيب وحنون 
  • أستطيع الاعتماد على زوجي تماماً 
  • زوجي ناضج 
  •  أنا أحترم زوجي وهو يحترمني أيضاً 
  •  نشترك أنا وزجي في نفس القيم الأخلاقية والاجتماعية ونمط الحياة 
  • زوجي هو صديقي الحميم
  • أنا وزوجي قادرون على التواصل بكل سهولة
  • زوجي يقدر العلاقة الزوجية ويرعى عائلته
  • زوجي يحب نفس نوع الأغاني التي أحبها.
  • زوجي كريم معي ومع أهلي وركزي على الكرم كتيراً 😎.
  • زوجي يحب قضاء الوقت معي
  • زوجي يحظى باحترام وتقدير العائلة والأصدقاء والزملاء. إنه نموذج يحتذى به.
  • أنا وزوجي مكتفين ذاتيًا ومستقلين  ومستقلين مادياً، 
  • زوجي يدعمني في أحلامي. 
  • سوف نشعر بسعادة غامرة أنا وزوجي لإنجاب أطفال معًا.
  • زوجي بطيء الغضب ويسامح بالسرعة.
  • يفتخر زوجي بكوني زوجته.
يمكنك وضع هذه الجمل في لوحة الرؤية وأيضاً استخدمها على شكل توكيشدات يومية 

تركيب فنغ شوي مع لوحة الأهداف يجعلها تصبح أكثر قوة و يتضاعف مفعولها أضف فنغ شوي إلى المعادلة ولديك لوحة رؤية يمكن  أن تدفعك لمكان جديد تمامًا. يمكنك قراءة المقال من هنا.

قد تهمك:

تعليقات